غير مصنف

الليلة.. الإسماعيلي يآمل في مواصلة الانتصارات على حساب سموحه بالدوري

يستضيف الليلة فريق الإسماعيلي نظيره سموحه في مواجهة صعبة لكلا الفريقين، في ظل المستويات والنتائج الجيدة التي يقدمها الفريق السكندري، بجانب رغبة الدراويش في مواصلة نغمة الانتصارات وعدم التفريط في أي نقاط للهروب بعيدا من شبح الهبوط للقسم الثاني، وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على استاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة ال31 لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الإسماعيلي المباراة محتلا المركز ال12 بجدول المسابقة برصيد 34 نقطة، بعدما لعب 29 مباراة، فاز 9 وتعادل 7 وخسر 13، له 31 هدف وعليه 40 هدف.

فيما يدخل سموحه اللقاء محتلا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، فاز 9 وتعادل 16 وخسر 5، له 39 هدف وعليه 31 هدف.

وشدد أبو طالب العيسوي المدرب العام للإسماعيلي على صعوبة مواجهة سموحه بالدوري المحلي، مشيرا أن ” فريق سموحه تغير للأفضل تحت قيادة أحمد سامي خاصة أنه يمتلك أسلحة هجومية خطيرة “.

وأكل، ” علينا أن نكون حذرين للغاية من الأوراق الرابحة لدى المنافس الذي لم يتلقى أي هزيمة منذ تولي القيادة الفنية الجديدة، مؤكدا حرصنا على تحفيز اللاعبين لاستغلال الدفعة التي حدثت في اللقاء الماضي لتكرارها بمواجهة الغد، بكل تأكيد هدفنا الثلاث نقاط رغم الغيابات وأزمة ضغط المباريات “.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق السكندري بقيادة مدربه الكابتن أحمد سامي لمواصلة نغمة الانتصارات وتقديم العروض القوية، والظفر بالنقاط الثلاثة من مواجهة الدراويش، في ظل وجود لاعبين مميزين للغاية في فريق سموحه، أبرزهم بالتأكيد: ناصر ماهر صانع الألعاب وحسام حسن هداف الفريق.

وقد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة تعيين الحكم الدولي محمود ناجي لإدارة المباراة، يعاونه كل من أحمد عطية وشريف التباع وحازم نصر، وأحمد الغندور حكم فيديو وصبري إبراهيم حكم فار.

يعد أخر لقاء لفريق سموحه كان أمام حرس الحدود في الجولة الماضية، وانتهى اللقاء بفوز سموحه بالديربي السكندري بثنائية نظيفة.

فيما يعد أخر لقاء للإسماعيلي كان أمام طلائع الجيش في نفس الجولة، وانتهى اللقاء بفوز الدراويش بهدف نظيف.

ويرصد ” اليوم ” جدول ترتيب الدوري حتى الآن:

1/ الأهلي في الصدارة ب 79 نقطة.
2/ الزمالك في الوصافة ب 64 نقطة.
3/ الأهرام (بيراميدز) برصيد 57 نقطة.
4/ المقاولون العرب برصيد 52 نقطة.
5/ إنبي برصيد 44 نقطة.
6/ سموحه برصيد 43 نقطة.
7/ مصر المقاصة برصيد 40 نقطة.
8/ الاتحاد السكندري برصيد 38 نقطة.
9/ طلائع الجيش برصيد 34 نقطة.
10/ أسوان برصيد 34 نقطة.
11/ الإنتاج الحربي برصيد 34 نقطة.
12/ الإسماعيلي برصيد 34 نقطة.
13/ الجونة برصيد 34 نقطة.
14/ المصري برصيد 33 نقطة.
15/ وادي دجلة برصيد 31 نقطة.
16/ حرس الحدود برصيد 30 نقطة.
17/ نادي مصر برصيد 20 نقطة.
18/ طنطا برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى