رياضة

الليلة.. الإسماعيلي يقاتل أمام الأهلي لفك عقدة 10 سنوات

 يستعد فريق الإسماعيلي لخوض مباراة مهمة أمام الأهلي في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب في إطار منافسات الأسبوع الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتفوق الأهلى بالأرقام على الإسماعيلي في السنوات العشر الأخيرة، والتي شهدت مواجهة الفريقين 14 مرة، حقق فيها المارد الأحمر الفوز في 9 لقاءات، وتعادلا في  5 مباريات ولم يحقق الإسماعيلي أي انتصار خلال تلك الفترة على بطل الدوري وإفريقيا.

وكان أخر انتصار حققه الدراويش على الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2010 – 2011، حيث فاز برازيل مصر بثلاثية مقابل هدف على ملعب ستاد الإسماعيلية بالجولة 11 من الدوري، بينما حقق الأهلي الفوز في مباراة الإياب بالدور الثاني بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة بالدولة 26 من نفس الموسم.

و ستكون  مباراة اليوم في غاية الأهمية لفريق الإسماعيلي الذي يسعى لكسر عقدة الأهلي التي استمرت لسنوات، واستعادة حاسة الانتصارات على المارد الأحمر، بعد غياب دام لعقد من الزمان.

ويحتل النادي الأهلي قبل خوض هذا اللقاء المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى