رياضة

الليلة.. الزمالك يستضيف سيراميكا وسط تساؤلات حول الإدارة الفنية

يستضيف، فريق الزمالك، اليوم، نادي سيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة ونصف مساءا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي،ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويعاني الفارس الأبيض في هذه الأيام من تخبط شديد،  بعد أن بات مقعد المدير الفني قاب قويسن أو أدنى، من تغيير جديد، فمن المتوقع أن يرحل المدير الفني الحالي جايمي باتشيكو، خلال ساعات، على أن يتولى مدرب جديد قيادة القلعة البيضاء، بعد النتائج السيئة بعض الشيء، خاصة الخسارة من الترجي في دوري أبطال إفريقيا، والتعادل في مباراتي الجولة الأولى والثانية من البطولة ذاتها، وكذلك التعادل مع وادي دجلة في بطولة الدوري.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم متربعا على عرش قمة الدوري الممتاز وفي جعبته 30 نقطة حصل عليهم من الفوز في تسع مباريات والتعادل في ثلاث مباريات وهزيمة واحدة، وأحرز الفريق في بطولة الدوري 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات.

ويبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار، وحصد النقاط الثلاث للوصول للنقطة 33 لتعزيز موقفه في جدول الدوري، وتأمين الصدارة.

واعتمد الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في التدريبات الأخيرة على سرعة التمرير في المساحات الصغيرة من أجل ضرب دفاع الخصوم، بجانب تصحيح أخطاء المهاجمين في التحرك للإحراز من أنصاف الفرص.

 ويدير مباراة الزمالك وسيراميكا الليلة، كابتن محمود ناجي حكما للساحة ويعاونه كلا من محمود أبو الرجال ومحمد محمود لطفي، وأحمد إبراهيم حكما رابعا، والثنائي محمود بسيوني وعاطف حسين حكام لتقنية الفيديو.

وكان  البرتغالي باتشيكو قد أعلن عن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وأحمد عيد.

خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”. خط الهجوم : سيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى