رياضة

الليلة المقاولون يحسم عروض الزمالك والقادسية للجزيري

يقوم المسئولين في نادي المقاولون العرب، بعقد جلسة خاصة مع سيف الدين الجزيري  مهاجم الفريق مساء اليوم، عقب انتهاء مران الفريق، وذلك من أجل تحديد مصير اللاعب بعد العروض التى تلقاها مؤخراً وأبرزها نادي الزمالك، وعرض القادسية الكويتى، وكذلك للتعرف على موقف عماد النحاس مدرب الفريق من التنازل عن هداف الفريق خلال الفترة الحالية.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد إقتربوا من التوصل لاتفاق مع المسئولين بنادى المقاولون العرب من أجل الحصول على خدمات المهاجم التونسى سيف الدين الجزيرى لتدعيم هجوم الفريق الأبيض خاصة مع اقتراب مصطفي محمد من الرحيل وخوض تجربة الاحتراف فى نادي جالاتا سراى التركى.

وكشف أحمد الجبالي، وكيل أعمال سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب عن دخول نادي القادسية الكويتي، في مفاوضات مع نظرائهم بنادي المقاولون العرب، بخصوص سيف الدين الجزيري مهاجم ذئاب الجبل، بعد تألقه اللافت مع المقاولون خلال الموسم الماضي والجاري.

وقال الجبالي، في تصريحات صحفية إن القادسية بدأ المفاوضات مع المقاولون العرب خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات المهاجم التونسي إعارة بنية البيع.

وكان سيف الدين الجزيري قد انضم خلال الفترة الماضية إلى منتخب تونس بعد تألقه مع المقاولون العرب، حيث يعد المهاجم التونسي أبرز هدافي الفريق ومن أكثر العناصر المؤثرة.

ونافس المهاجم التونسي على لقب هداف دوري الموسم الماضي، بعدما سجل 11 هدفا مع المقاولون وصنع 7 أخرى، بينما شارك الجزيري في الموسم الجاري في 7 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف من بينها هدفه الأخير في شباك النادي الأهلي، كما صنع هدف  آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى