غير مصنف

الليلة.. بيراميدز يسعى للانتصار على حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية

يدخل الليلة فريق بيراميدز مواجهة سهلة نسبيا ضد فريق حوريا كوناكري الغيني في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يقام اللقاء على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في إطار منافسات نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويشارك بيراميدز للمرة الأولى في تاريخه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد نجاحه في حصوله على المركز الثالث الموسم الماضي، إلا أن الفريق السماوي بات من أبرز المرشحين للتتويج باللقب الغالي، بعد أن سبقه الأهلي وتوج باللقب عام 2014، كما حصده الزمالك وتوج به عام 2019.

وقد نجح بيراميدز في تحقيق رقماً مبهراً خلال مشواره البطولة الذي بدأ مبكرا للغاية في الدور التمهيدي ثم دور الـ32 الأول والثاني مروراً بمرحلة المجموعات ثم ربع النهائي إلى أن وصل لنصف النهائي.

فاز الفريق السماوي بجميع مبارياته خارج الديار بنسبة نجاح 100% وهو الرقم الذي يحتفظ به الفريق المصري حتى ختام البطولة، نظراً لأن مباريات نصف النهائي والنهائي تقام على ملاعب محايدة.

ويسعى فريق بيراميدز خلال مشواره الإفريقي إلى التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما بعد أن اقترب بشدة من دور نصف النهائي بالبطولة، وأصبح على خطوة واحدة للفوز باللقب.

كما يأمل بيراميدز في الوصول للمباراة النهائية، على أمل أن يقرر الكاف في لائحة الموسم الجديد عن تأهل طرفي نهائي البطولات الأفريقية الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى