غير مصنف

الليلة.. موسيماني يسعى إلى تحقيق أولى انتصاراته مع الأهلي

يواجه الليلة فريق الأهلي المقاولون العرب، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة ال31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي اللقاء بعد أن حسم بطولة الدوري هذا الموسم قبل نهاية المسابقة ب6 أسابيع للمرة ال42 في تاريخه والخامسة على التوالي، ويتواجد حاليا المارد الأحمر بالصدارة ب79 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، فاز 25 مباراة وتعادل 4 جولات وخسر مباراة واحدة فقط، سجل لاعبوه 67 هدف في حين تلقت شباكه 8 أهداف فقط.

فيما يدخل المقاولون العرب اللقاء محتلا المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة فاز 15 وتعادل 7 وخسر 8، له 41 هدف وعليه 27 هدف.

ويخوض بيتسو موسيماني المدرب الجنوب أفريقي الجديد للأهلي تجربته الأولى مع القلعة الحمراء في الدوري المصري، خلفا للسويسري الراحل عن الفريق رينيه فايلر، بعدما سبق وحقق نتائج مميزة للغاية مع فريق صن داونز في بلاده وقارة أفريقيا.

ويرغب الأهلي الليلة في تقديم عرض قوي أمام فريق عنيد كالمقاولون العرب، إلا أن لاعبو الأهلي سيكون أمامهم تحدي كبير نظرا لقوة المنافس، بجانب تركيزهم في إثبات الذات أمام مدربهم الجديد موسيماني.

على الجانب الآخر، يدخل الذئاب لقاء الأهلي طامعين في نقاط المباراة الثلاثة خاصة وأن المباراة حاسمة في تأمين المركز الرابع والمربع الذهبي وهو الهدف الرئيسي للفريق منذ بداية الموسم، حيث يتبقى للمقاولون 5 نقاط فقط خلال 4 مباريات متبقية بالموسم لحسم هذا المركز لصالحهم.

ويخوض المقاولون اللقاء مكتمل الصفوف دون غيابات، باستثناء عبد الله ياسين الذي خضع لجراحة الغضروف بعد مباراة المقاولون ودجلة في وقت سابق، بجانب إبراهيم عادل مدافع الفريق الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي في بداية عودة المباريات بعد التوقف الإجباري بسبب الكورونا.

تعد آخر مباراة للأهلي كانت أمام الترسانة في بطولة كأس مصر وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، لكن تعد آخر مباراة للفريق الأحمر بالدوري كانت أمام طنطا وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

في حين تعد آخر مباراة للمقاولون العرب بالدوري كانت أمام نادي مصر في نفس الجولة، وانتهت المباراة بفوز كبير لذئاب الجبل بسداسية نظيفة.

ويرصد ” اليوم ” جدول ترتيب الدوري حتى الآن:

1/ الأهلي في الصدارة ب 79 نقطة.
2/ الزمالك في الوصافة ب 64 نقطة.
3/ الأهرام (بيراميدز) برصيد 60 نقطة.
4/ المقاولون العرب برصيد 52 نقطة.
5/ إنبي برصيد 45 نقطة.
6/ سموحه برصيد 44 نقطة.
7/ مصر المقاصة برصيد 40 نقطة.
8/ الاتحاد السكندري برصيد 38 نقطة.
9/ الإنتاج الحربي برصيد 37 نقطة.
10/ الإسماعيلي برصيد 35 نقطة.
11/ طلائع الجيش برصيد 34 نقطة.
12/ نادي أسوان برصيد 34 نقطة.
13/ وادي دجلة برصيد 34 نقطة.
14/ الجونة برصيد 34 نقطة.
15/ المصري برصيد 33 نقطة.
16/ حرس الحدود برصيد 30 نقطة.
17/ نادي مصر برصيد 20 نقطة.
18/ طنطا برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى