حوادث

المتهمة بسرقة الشقق بشبرا للنيابة: ارتكبت ٤ حوادث بمفاتيح مصطنعة

حسناء طارق

استمعت النيابة العامة لاعترافات المتهمة بسرقة الشقق أثناء غياب أصحابها بشبرا الخيمة وأكدت المتهمة أنها قامت بمساعدة متهم أخر باستخراج مفاتيح مصطنعة للشقق بعد مراقبتها جيدا والتأكد من غياب أصحابها والاستيلاء علي مشغولات ذهبية وأموال وبعض الأجهزة الكهربائية وقالت إنها سرقت ٤ شقق فقط بنفس الأسلوب، وأمرت النيابة بحبسها أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية قبل وقت سابق بمديرية أمن القليوبية، من ضبط سيدة تقوم بسرقة الشقق أثناء غياب أصحابها فى شبرا الخيمة، بأسلوب المفاتيح المصطنعة، حيث ارتكبت 4 وقائع، كما ضبط بحوزتها كمية من المفاتيح والمشغولات الذهبية.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة، بتلقيه عدة بلاغات من المواطنين بسرقة شققهم أثناء غيابهم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده مدير مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب السرقات ربة منزل بدائرة قسم ثانى شبرا الخيمة، “لها معلومات جنائية”، وفى أحد الأكمنة ألقى القبض عليها وبحوزتها مجموعة من المفاتيح المصطنعة ومصوغات ذهبية.

وبمناقشة المتهمة عن مصدر المضبوطات، اعترفت بسرقتها من داخل مسكن أحد المواطنين بأسلوب المفتاح المصطنع باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتها، وأضافت بمزاولتها نشاطا إجراميا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب “المفتاح المصطنع”، واعترفت بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وأرشدت المتهمة، عن كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميليها “سيئي النية “، كما أرشدت عن مبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامى، وأقرت بشرائها عدد من المشغولات الذهبية من حصيلة نشاطها الإجرامى، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموها بالسرقة، وتولت النيابة التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى