أخبار

المحرصاوى يتفقد امتحانات مادة الديناميكا بمعهد فتيات المنطقة السادسة الأزهرى

تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف لجان طالبات القسم العلمي، والتي تضم طالبات أربعة معاهد، تشمل: معهد فتيات المنطقة السادسة النموذجي بمدينة نصر، وطالبات معهد فتيات أحمد الليبي، وفتيات السلطان راشد النموذجي، وطالبات معهد فتيات مدينة نصر النموذجي، للاطمئنان على سير العمل بلجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي في يومها الثاني، حيث أجرى اليوم امتحان مادة الديناميكا.

يأتى ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها المختلفة، والتي انطلقت السبت الماضي.

رافق المحرصاوى فى الجولة الشيخ عفيفي حامد، رئيس  لجنة معهد فتيات المنطقة السادسة النموذجي بمدينة نصر وبعض قيادات الجامعة.

  وخلال الجولة اطمأن رئيس جامعة الأزهر على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية داخل اللجان؛ حفاظًا على سلامة جميع الطلاب.

كما اطمأن المحرصاوى على وجود لجنة عزل خاصة موجودة في طابق منفصل وبعيدة عن اللجان، بجانب وجود الإشراف الطبي، إضافة إلى القيام بعمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع اللجان قبل وبعد الامتحان.

  وخلال جولته أيضا اطمأن رئيس الجامعة على استخدام كل طالبة  لأدواتها الشخصية، كما اطمأن من الطالبات على أسئلة مادة  الديناميكا، مداعبًا الطالبات قائلًا لهن: نحن في انتظاركن في جامعة الأزهر، داعيًا المولى -عز وجل- أن يوفقهن جميعًا وأن يبارك فيهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى