أخبار

المحرصاوي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو 

هنأ فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

كما قدم مجلس جامعة الأزهر في جلسته الشهرية وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات التهنئة بمناسبة حلول ذكرى ثورة  الثلاثين من يونيو.

وفى تلك الذكرى وعد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعرق والعطاء؛ لدفع عجلة التنمية في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية في ظل قياداتها الطموحة؛ تحقيقًا لطموحات وتطلعات الشعب المصري العظيم خلال الفترة المقبلة.

أعلن مجلس جامعة الأزهر أن ثورة الثلاثين من يونيو كانت علامة فارقة في حياة  المصريين، الذي خرجوا  بالملايين منتفضين ضد قوى التطرف والإرهاب، الذين كانوا يهدفون لاختطاف الوطن.

أشاد مجلس جامعة الأزهر بانتفاضة جموع الشعب المصري، وقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة في مختلف ميادين الجمهورية في مشهد حضاريّ أذهل العالم أجمع، ضاربًا المثل والقدوة، وصانعًا بذلك واحدة من أعظم الثورات المشرفة التي شهد لها العالم كله؛ من أجل استعادة هويته وإنقاذ الوطن  من الفوضى والانهيار، واستعادة الدولة المصرية  لهيبتها ومكانتها ودورها الوطنيّ، لتبدأ في مرحلة جديدة من البناء والتنمية؛ من أجل غدٍ مشرق للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى