أخبار

المحرصاوي يهنئ كلية الهندسة بالأزهر لتميز طلابها محليًّا ودوليًّا


هنأ فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر الشريف طلاب كليتي الهندسة فرع القاهرة وفرع قنا بمناسبة تفوق طلابهما بفوزهم وتحقيقهم جائزة التميز العالمية للمرة الثالثة حيث تمكن طلاب جمعية مهندسي البترول بقسم التعدين والبترول بكلية الهندسة جامعة الأزهر بالقاهرة من الحصول على جائزة التميز العالمية، محققين المركز الأول على مستوى فرق جمعية مهندسي البترول العالمية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة الشهري الذي عقد برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة بحضور نخبة من أساتذة وعلماء الأزهر.
  

كما وجه مجلس الجامعة التهنئة والشكر للدكتور أيمن مصيلحي، عميد كلية الهندسة بالقاهرة، والدكتور علي حسن منصور، عميد كلية الهندسة بقنا؛ لما حققه طلاب الكليتين من إنجاز محلي ودولي.

كما فاز طلاب كلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا بالمركز الأول في المسابقة التي طرحتها محافظة قنا؛ لتنفيذ مقترح تطوير كورنيش النيل بالمحافظة بين عدد كبير من المكاتب الهندسية والجامعات.

  أوضح المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن كل هذه الإنجازات تعكس وتؤكد ثقة المجتمع المحلي والدولي في قدرات ومهارات طلاب وطالبات جامعة الأزهر في مختلف المجالات العلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى