فن ومنوعات

المخرج أحمد عبدالله يستأنف تصوير “وسط البلد”.. غدا

كتبت- صفاء عبد الرازق

قال المخرج أحمد عبدالله صالح إنه يستعد غدا لتصوير المسلسل الدرامي” وسط البلد” غدا فى استوديوهات المغربى بعد رجوعه من أداء العمرة.

وعبر أحمد عبدالله صالح عن سعادته بالتجربة وسط أجواء هادئة مع نجوم كبار أثروا فى الدرامية الاجتماعية، مضيفا أنه سوف يبدأ تصوير فيلمه الجديد بالتوازي مع تصوير المسلسل.

يعد العمل أول مسلسل “سوب أوبرا” في مصر، كما يمثل أول تجربة درامية من نوعها في مصر، حيث يتناول الأحداث اليومية لأيام شهر رمضان طوال الشهر الكريم ، كما يتم تقديم صور درامية من حياتنا اليومية.

ويشارك في حلقات “وسط البلد”، عدد من كبار النجوم منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، ويشارك فيه أيضاُ مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، وقد أشرف على التأليف ورشة الكاتب أمين جمال وسيناريو وحوار شادي اسعد وشريف يسري وخالد أبو بكر وإبراهيم ربيع ومينا بباوي وعمر الشحات وأكرم يحيى ، المخرج أحمد شفيق والمخرج محمد أسامة والمخرج أحمد عبدالله صالح .

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى