رياضة

المدير الإداري لفريق الكرة بالزمالك يتقدم باستقالته

تقدم أحمد إبراهيم المدير الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك، باستقالته في ساعة متأخرة من مساء أمس، جاء ذلك بعد أيام من تقديم أحمد زاهر المدير الإداري السابق استقالته من المنصب وتوليه منصب إداري في نادي بيراميدز، وتعقد إدارة النادي جلسة مع أحمد إبراهيم خلال الساعات القادمة لبحث أسباب الاستقالة ومحاولة إثنائه عنها في ظل حاجة الفريق لمجهوداته.

وخضع لاعبو نادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية اليوم الإثنين استعداداً للقاء حرس الحدود في الكأس، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وتأتي المسحة الطبية ضمن البروتوكول المتبع قبل مواجهات الزمالك في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، للكشف عن فيروس كورونا.

وقرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض تعديل موعد مران الفريق غداً الثلاثاء لينطلق في تمام التاسعة مساء بدلاً من موعده في الحادية عشرة صباحاً، وجاء قرار كارتيرون بتعديل موعد المران لمنح الفرصة للاعبين للإفطار مع أسرهم في أول أيام شهر رمضان المبارك.

ويدخل الفريق عقب انتهاء المران، معسكراً مغلقاً غداً الثلاثاء في أحد فنادق مدينة السويس، استعداداً لمواجهة حرس الحدود، حيث يسافر الفريق إلى السويس للدخول في معسكر مغلق عقب إنتهاء التدريبات الجماعية المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى