غير مصنف

المدير التنفيذي لشركة ريف فوود لـ«اليوم» : تطبيق التحول الرقمي في مجال الصناعة سيكون له نتائج إيجابية

قال أيمن عبد الفضيل، المدير التنفيذي لشركة ريف فوود، أن التحول الرقمي يعد من أهم تحديات المرحلة الحالية، لأنه سيفسح المجال لمختلف الأنشطة الاقتصادية والصناعية والتجارية، لتحقيق النمو والتنمية المستدامة فى كافة المجالات.

واعتبر” عبد الفضيل” فى تصريح خاص لـ”اليــــــــــوم”، أن الاقتصاد الرقمي يعتمد بالأساس على الاستخدام الواسع النطاق للمعلومات والإنترنت في مختلف الأصعدة، مبينا أنه كي نصل لمرحلة الاستفادة من هذه النقلة التكنولوجية في مجال الصناعة والتجارة الداخلية لابد من الإرتكاز على قاعدة معلومات تخص كافة المجالات المطلوبة فى الوقت الحالي.

إهتمام الدولة بعلم الجينات الوراثية أثر إيجاباً على الاقتصاد المصري

وتابع:”ليس هذا فحسب ولكن نحتاج أيضا إلى تكاتف كل فئات المستثمرين والمصنعين في بناء شبكة اتصال معلوماتية، يتم من خلالها الوصول إلى أفضل الطرق للتعامل بالتحول الرقمي وإنجاحه بشكل مباشر، وفي حالة نجاح تطبيق التحول الرقمي سيكون له مردودًا إيجابيًا على مجال الصناعة والتجارة معًا”.

بعد تأثرها بوباء كورونا.. مدير «ريف فوود» يضع حلولا مباشرة للأزمة التجارية

وأضاف المدير التنفيذي لشركة ريف فوود، أن التحول الرقمي سوف يضيف العديد من الميزات على التسهيلات في عمليات البيع والشراء وكذالك تنفيذ اتفاقات َالعقود وغيرها من العمليات التي كانت تتطلب جهدًا كبيرًا في التنقل والتسليم والتسلم وعمليات الجرد والمراجعات، مؤكدا على ضرورة اللجوء للتكنولوجيا الحديثة من خلال عمليات رقمية تتم عبر الإنترنت من أي مكان وبسهولة تامة.

ووجه بضرورة تكاتف الجهود المبذولة من كافة الجهات المعنية بمجال الصناعة والتجارة في التركيز على تعميم عملية التحول الرقمي، مضيفا أن مصر تسعى دائما للتطوير فى كل نواحي الحياة خلال السنوات القليلة الماضية عن طريق برامج حديثة وبتقنية مبتكرة تخدم كل القطاعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى