رياضة

المدير الرياضي لنادي لاڤيينا: مستعدون لمواجهة الكأس رغم الغيابات

أعرب وائل حبيب المدير الرياضى لنادى لاڤيينا عن اندهاشه من قرار اتحاد الكرة المفاجئ بالامس بخوض لقاء دور 64 لكاس مصر أمام فريق ملوى على ملعب الاخير يوم الجمعة القادمة مع تأجيل لقاء الدورى الذى كان محدد له الجمعة إلى الثلاثاء  المقبل.

وأضاف حبيب: كان من الأفضل استمرار جدول الدورى كما هو ولعب لقاء الكأس الثلاثاء ولكن فى كل الحالات نحن مستعدين للقاء وعيننا على دور 32 حتى نسطر تاريخ جديد بصعود أول فريق من القسم الرابع فى تاريخ كأس مصر لهذا الدور ولدينا من الإمكانيات البدنية والمهارية والفنية للاعبين والجهاز الفني ما يؤهلنا لاستكمال المسيرة رغم أن المنافس ملوى فريق جيد للغاية ومتصدر جدول ترتيب مجموعته بالقسم الثالث ونحترمه وتابعنا اللقاء الأخير لهم امس أمام القوصية والذى فاز فيه ملوى بضربات الترجيح.

ويغيب عن لقاء الكاس 4 لاعبين من فريق لاڤيينا مابين الإصابة والايقاف حيث يغيب محمد كيتو هداف الفريق بالدورى والكاس وحسام عبد الباقى وعباس صابر للإصابة بينما يغيب للايقاف كابتن الفريق طارق فضل لحصولة على ثلاث إنذارات.

من ناحية اخرى يخوض لاعبوا لاڤيينا تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة عصام عيد اخر تدريباته على ستاد الاسيوطى الثانية ظهر غدا الخميس قبل أن يتجة الفريق بعدها إلى محافظة المنيا للمبيت هناك فى فندق يبتعد عن ملعب اللقاء بحوالي 45 كيلومتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى