رياضة

المدينة المنورة يصرف مستحقات اللاعبين الراحلين قبل بداية القسم الثاني

صرف مجلس إدارة نادي المدينة المنورة برئاسة المهندس طلعت الأمير، مستحقات لاعبي الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم والقسط الأخير من تعاقداتهم، مع توجيه الشكر لهم لما قدموه للنادي وتحقيق حلم العودة والصعود للقسم الثاني بعد غياب 4 مواسم عن مجموعة الصعيد.

ولم يعلن المدينة المنورة حتى الآن عن أسماء اللاعبين الراحلين نظرا لحين الإنتهاء من تسلمي جميع اللاعبين مستحقاتهم المتأخرة، وذلك قبل البدء في تحضريات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني عن مجموعة الصعيد لموسم 2021/2022.

ويذكر أن المدينة المنورة حسم صعوده لدوري القسم الثاني قبل نهاية الموسم الكروي ومباريات المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث بجولتين، تحت قيادة فنية لمحمد عويس، وذلك بشهر مارس الماضي.

وكان مجلس إدارة النادي استقر في وقت سابق على بدء فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم يوم السادس من شهر أغسطس الحالي، دون الإعلان عن صفقات الفريق الجديدحتى الآن، أو الإعلان عن اللاعبين المتبقيين مع الفريق الأول للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالمدينة المنورة فترة إعداده على ملعبه الرئيسي بالنادي، ولكن لن يكون هذا الملعب هو الرسمي لمباريات الفريق خلال منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى