فن ومنوعات

المستشار تركي آل شيخ يعلن افتتاح موسم الرياض 2021

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2021 منذ قليل بحفل استثنائي وحضور جماهيري متنوع، حيث من المقرّر أن تكون هناك مسيرة إستعراضية في حفل الافتتاح.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ إنطلاق موسم الرياض 2021 قائلا “يجمع عنده حق الطموح ويحقق الأحلام وفي الختام أهلا وسهلًا بكم في موسم الرياض”.
وتصدّر هاشتاغ (موسم الرياض) الترند على تويتر المملكة وفي معظم الدول العربية، حيث أشاد الجمهور بالافتتاح المميز والاستثنائي لهذا الموسم وأثنوا على الجهود التي بذلها معالي المستشار تركي آل الشيخ.
ويحمل هذا الموسم شعار “تخيل أكثر” وخلال مسيرة افتتاح موسم الرياض قال معالي المستشار تركي آل الشيخ في كلمته ” الموسم الأول كان شعارنا تخيل والموسم هذا تخيل أكثر .. ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي أنه يحقق حلمه”.

هذا ورسمت طائرات الدرون أحلى اللوحات في سماء مسيرة افتتاح موسم الرياض حسبما نشر حساب موسم الرياض على تويتر.

ومن المنتظر أن يقدم موسم الرياض مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، لجعل الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن الإسهام في تحقيق أهداف وطنية متعددة، مثل رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه وزيادة حجمها، واستحداث فرص العمل، ونمو العائد الاقتصادي، واستقطاب الاستثمار الأجنبي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى