أخبار

“المعاهد الأزهرية” يشيد بوعي الطلاب في تطبيق إجراءات الوقايةخلال الامتحانات


أكدت غرفة عمليات الامتحانات المركزية بالأزهر أن طلاب  الشهادة الابتدائية والنقل الإعدادي والثانوي قد أدوا امتحاناتهم اليوم الثلاثاء وهو اليوم الرابع على التوالى .

وأضافت غرفة العمليات ان طلاب الشهادة الابتدائية قد أدوا امتحاناتهم في المواد العربية والثقافية، والصف الأول الإعدادي في القرآن الكريم والمواد الشرعية والعربية، والصف الثاني الثانوي العلمي والأدبي في التفسير والحديث والتوحيد.

كشفت غرفة العمليات المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية خلال تقريرها اليومى أنه قد سادت حالة من الاستقرار والانتظام دون رصد أي شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان.

على الجانب الآخر  تفقد الشيخ عوض الله عبد العال، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، مجمع معاهد فتيات البساتين بمنطقة القاهرة الأزهرية،

فيما تفقد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، معهد خاتم المرسلين بمنطقة الجيزة الأزهرية، كما قام مديرو العموم ولجان المتابعة الميدانية من قطاع المعاهد الأزهرية بزيارات ميدانية للجان الامتحانات.

أشاد قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة الشيخ صالح عباس، بالتزام الطلاب والعاملين بالامتحانات بالتعليمات الصادرة واتباع الإجراءات الاحترازية، وهو ما يؤكد حرصهم على الالتزام بتعليمات الجهات الصحية للوقاية من وباء كورونا، وحبهم لهذا الوطن والاجتهاد في تحصيل العلم النافع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى