غير مصنف

المغربى: رفع ٥٧ طن وتسوية ٣٠٠م من مخلفات البناء والهدم بسفاجا

تابعت الدكتورة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، أعمال إدارة البيئة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالتعاون مع إدارة النظافة .
أوضحت “رئيس المدينة” أن إدارة البيئة تمكنت من إنهاء اعمال رفع مخلفات الهدم من البناء وتسويتها بالمقلب الخاص بمخلفات الهدم والبناء وتم رفع ٥٧ طن وتسوية ٣٠٠ م.
وأضافت “المغربي” أنه جاري تكثيف الأعمال في رفع مخلفات الهدم والبناء للحد من التلوث المحتمل الذي قد ينتج عنها، حيث يتم المرور على مقالب القمامة لمتابعة الأوضاع بها وإتباع عمليات التغطية، ومتابعة التخلص الآمن من المخلفات .
وشددت “رئيس المدينة” على أهمية توعية عمال النظافة بضرورة استخدام مهمات الوقاية وأدوات التطهير أثناء التعامل مع المخلفات حفاظا على سلامتهم، وطرق استخدامها خاصة فى تطهير الحاويات والمعدات وسبل التعامل مع مخلفات الوقاية من كمامات ونظارات واقية وقفازات.
وأهابت “المغربي ” بالمواطنين بضرورة الإلتزام باجراءات الوقاية التى أقرها رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزارة الصحة، والحرص على عدم إلقاء القفازات والكمامات بالشوارع والأماكن العامة حفاظاً على صحة و سلامة المواطنين وطلاب المدارس، والقائها في الأماكن المخصصة من حاويات وسلات قمامة بعد غسلها وتقطيعها لضمان عدم استعمالها مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى