غير مصنف

المغربي تشيد بدور لجنة مساعدة ذوي الاحتياجات ومندوبي الصحة خلال الانتخابات

تابعت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، سير العملية الانتخابية بمدينة سفاجا، وحرصت على توفير كافة وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وأوضحت “رئيس المدينة” أنه تم الدفع بمترجم لغة إشارة وعضو من المدرسة الفكرية في كل لجنة لمساعدة الحالات الخاصة والشرح لهم ومساعدتهم في الوصول للجنة التابعين لهم .
وأضافت “المغربي” أن مدربين الوحدة المحلية في لجنة سفاجا والقائمين على مساعدة حالات ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين، قاموا خلال اليوم الأول بتسهيل دخولهم للجان بعد توفير كرسي مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة في كل لجنة من قبل الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، مؤكدةً على حرص المدينة على تذليل اي عقبات أو صعاب على الناخبين باللجان المختلفة.
وأثنت “رئيس المدينة” على دور لجنة متابعة ذوى الاحتياجات الخاصة وهم سحر النجار ونادية أحمد الصادق أكرم شحات، مدير إدارة الإنتاج والتعاون وصلاح إمبابي، مترجم لغة الإشارة.
كما أشادت “المغربي” بدور مندوبي الصحة بكل لجنة ومتابعة قياس درجة الحرارة والاطمئنان على جميع المواطنين قبل دخول اللجان، مؤكدةً على أن العملية الانتخابية تسير بسهولة ويسر وبدون اي معوقات وتقديم كافة وسائل الراحة للمواطنين داخل اللجان، وأشادت بوعي المواطنين من السيدات والرجال وإقبالهم علي اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم والمشاركة بشكل ايجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى