رياضة

المقاولون: خرجنا من الكونفدرالية بفعل فاعل

صرح المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب أن ناديه ودع الكونفدرالية بفعل فاعل عن طريق حكم المباراة ، وقال محمد عادل فتحى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم:” ودعنا البطولة بفعل فاعل ، حكم مباراة النجم الساحلى تعمد تحجيم المقاولون العرب فى المباراة “.

وأضاف عضو مجلس المقاولون العرب:” عماد النحاس رغم اصابته بكورونا كان يتابعنا طوال المباراة ، وعقب تسجيلنا للهدف أبلغت من حولى أن الحكم لن يسمح لنا بالفوز وتحقق ماتوقعت ، لم نتعرض للظلم فى مباراة تونس فقط ولكن أيضاً اللقاء الذى أقيم بالقاهرة تعرضنا لظلم تحكيمى كذلك”، وأضاف أيضاً :” حكم المباراة أضاع مجهود عامين وأضاع حلم اللاعبين وتسبب فى إحباطهم”.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب قد ودعت مطار تونس لتبدأ رحلة العودة الى القاهرة في الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس الواحدة بتوقيت القاهرة في رحلة تستغرق 3 ساعات ونصف حيث من المتوقع ان تصل الطائرة الى القاهرة في الرابعة مساء، وتحركت البعثة من مقر الاقامة في السابعة صباحا حيث يبعد عن المطار حوالي ساعتين.

وجدد مسئولو المقاولون ثقتهم فى الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد النحاس، رغم الخروج المبكر لذئاب الجبل من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث أكد مسئولو النادى أن الظروف التى سبقت المباراة بسبب إصابات كورونا بالإضافة إلى “التعنت” التحكيمى من وجهة نظرهم، أدت إلى خسارة الفريق فى لقاء العودة بتونس أمام النجم الساحلى والخروج من البطولة.

وكان المقاولون العرب قد ودع الكونفدرالية من دور الـ32 الأول، بعد الخسارة من النجم الساحلى بنتيجة 2 / 1 فى مباراة العودة بالمنستير، بعد التعادل سلبياً فى القاهرة.

وقرر نادى المقاولون العرب التقدم بشكوى ضد الحكم المغربى نور الدين الجعفرى الذى أدار مباراة الفريق أمام النجم الساحلى التونسى فى إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية باحتساب ضربة التونسى هيثم الجوينى بادعاء أن الكرة لمست يده وهو ما نفاه النادى واللاعب.

وأكد هيثم الجويني مهاجم المقاولون أن الحكم شاهد الكرة وهي تصطدم بوجهه، وأجمع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين على أن المقاولون خرج بفعل فاعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى