رياضة

المقاولون: نتمنى تكرار أسطورة “صلاح”.. وإلغاء الدوري يضر بالمنتخب

أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، على ثقته الكاملة في إختيار النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، للمرحلة المقبلة بعقلية إحترافية.

وأضاف عادل: أثق تماماً في عقلية محمد صلاح، ومن ضمن الأمور المكملة له كلاعب طموحه لا ينتهي، وأعتقد أنه يسعى لتحدي جديد ونقلة أخرى، هو أسطورة مصرية نتمنى أن تتكرر.

وعن ما تم طرحه من طلبات للمقاولون في إجتماع الأندية مع إتحاد الكرة قال عادل: طلبنا من إتحاد الكرة خوض بعض مباريات المقاولون خلال فترة التوقف، والأهلي طلب تعديل موعد مباراة النصر، وأضاف عادل: أسعار عقود اللاعبين أصبحت كبيرة جداً، وخاصة في الموسم الجاري الأندية الصاعدة ضخت أسعار أعلى للاعبين وطرحنا هذه الأزمة في إجتماع الأندية، لأنه لا سبيل للأندية للبحث عن موارد.

وواصل المشرف على الكرة: إستمرار الدوري العام ليس من أجل 14 نادي ولكن من أجل ملايين العاملين في هذا القطاع من ضمنها الإعلام ، وإلغاء الدوري سيضر بالمنتخب الوطني قبل أي فريق.

وإختتم عادل حديثه: الحل المنطقي الذي يجب أن نفكر فيه في تلك الفترة هو أنه يجب أن يكون الموسم المقبل موسماً إستثنائياً لنفكر خلاله في  كيفية الإعداد للفترة المقبلة.

ويواجه المقاولون العرب نظيره الإتحاد السكندري في الخامس من إبريل المقبل بعد إنتهاء فترة التوقف، في آخر جولات الذئاب بالدور الأول من دوري الموسم الجاري.

ويعمل الجهاز الفني للمقاولون بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، على تصحيح الأخطاء التى شهدتها الفترة الماضية والتى كبدت الفريق 9 هزائم ليتراجع إلى المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدورى العام.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 16 مباراة حيث فازوا فى 4 مباريات وتعادلوا فى 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة فى 9 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى