رياضة

المقاولون يجدد الثقة في الجهاز الفني ويؤكد تمسكه بالنحاس

قام مسئولو المقاولون العرب بإغلاق باب الشائعات التى ترددت بشأن رحيل عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها ذئاب الجبل فى مباراة الجولة السابعة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أنه لا حديث عن رحيل النحاس أو أى فرد من الجهاز.

وقال عادل، فى تصريحات صحفية أن سوء النتائج يرجع للكثير من الأسباب، أبرزها إصابات كورونا التى تسببت فى العديد من الغيابات عن الفريق منذ انطلاق الموسم، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على ضرورة تصحيح المسار قبل مباراة الإسماعيلى.

وأكد عضو مجلس إدارة المقاولون أن الفوز فى المباراة المقبلة بات ضرورة لتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة، على الرغم من صعوبة المواجهة على الفريقين، فالإسماعيلى أيضاً يبحث عن الفوز ومصالحة جماهيره بعد وداع البطولة العربية.

ومن ناحية أخرى يخضع فريق المقاولون العرب، والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، اليوم السبت، للمسحة الطبية للكشف عن كورونا، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى المقرر إقامتها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من مسابقة الدورى العام، والتى من المقرر أن يستضيفها استاد الإسماعيلية.

فيما يقوم الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس،بمراجعة مباريات النادى الإسماعيلى خلال الفترة الماضية، لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين ويسعى ذئاب الجبل إلى حصد ثلاث نقاط ثمينة وصعبة أمام الدراويش لتحسين أوضاعهم بجدول مسابقة الدورى العام، مستغلين فرصة خروج الدراويش من البطولة العربية بعد الخسارة أمام الرجاء بثلاثية نظيفة.

ويحتل المقاولون المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 4 نقاط بعد فوز وحيد وتعادل و4 هزائم، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف آخرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى