رياضةغير مصنف

المقاولون يجدد الثقة في النحاس وغلق ملف رحيله نهائياً

أعلن محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة، أن مجلس إدارة النادي قرر غلق ملف رحيل الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس بشكل نهائي، وذلك بعد سيل الشائعات التي يتعرض لها النادي عقب كل مباراة والتي تتحدث عن رحيل النحاس وجهازه الفني عن المقاولون.

وقال عادل في تصريحات صحفية : “أغلقنا هذا الملف بشكل تام للتركيز في الملعب، ولا يصح أن نفتح ملف رحيل الجهاز الفني عقب كل مباراة هذا يشتت اللاعبين جلسنا مرة واحدة مع النحاس واتفقنا على الأمر”.

وأضاف المشرف على قطاع الكرة بالمقاولون: “عماد النحاس لم يتقدم باستقالته مرة أخرى لأنه ملتزم بقرار الإدارة ويركز حالياً مع الفريق وهو قادر على إخراجه من تلك الكبوة التي يتعرض لها كما فعل من قبل”.

واختتم عادل حديثه: “اللاعبون يبذلون أقصى جهدهم للعودة من جديد وندعمهم في ذلك وجميع الفرق تتعرض لكبوات والمقاولون قادر على تخطي هذه الأزمة”.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة وادى دجلة يوم 22 أبريل، وذلك عقب تعديل موعد المباراة مؤخراً بعدما كان من المقرر إقامتها يوم 2 مايو المقبل، ويعمل عماد النحاس مدرب الفريق، على تصحيح الأخطاء التى شهدتها الفترة الماضية، والتى كلفت الفريق 10 هزائم ليتراجع إلى المركز الـ15 بجدول مسابقة الدوري.

ويحتل المقاولون المركز الـ 15 في جدول الدوري العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 17 مباراة حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 3 مباريات، وتلقوا الهزيمة فى 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى