رياضة

المنتخب يواصل استعداده لمواجهة كينيا الخميس

واصل منتخب مصر، بقيادة حسام البدري، إستعداداته لخوض مباراة الخميس المقبل أمام منتخب كينيا، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022، ونشر الحساب الرسمي لإتحاد الكرة المصري على فيس بوك، فيديو لمشاهد مجمعة من التدريب الأول للمنتخب الوطني على إستاد القاهرة، وظهرت الجدية والإلتزام على أداء اللاعبين فى التدريبات.

ويخوض المنتخب تدريباً آخر غداً، الثلاثاء، قبل السفر إلى كينيا على متن طائرة خاصة إستعداداً لخوض مباراة الخميس المقبل فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022.

واعلن حسام البدري إصطحاب جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار لمعسكر شهر مارس الجاري إلى نيروبي وعددهم 28 لاعباً، لخوض المباراة الأولى أمام كينيا يوم 25 مارس الجاري، تحسباً لأي إصابات تقع بين اللاعبين فى أى وقت فى ظل حالة الإجهاد التى تسيطر على أغلبهم بسبب ضغط مباريات الدوري.

وتسود حالة من القلق بين أعضاء الجهاز الفني بسبب مسحة كورونا التى سيجريها الفراعنة فى كينيا فور الوصول، وهو ما يهدد أي لاعب بالإستبعاد، لذلك يفكر الجهاز الفني جدياً فى إصطحاب جميع اللاعبين منعاً لأي إرتباك فى حساباته قبل مواجهة كينيا.

وجاءت نتيجة المسحة للكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها لاعبو المنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى، سلبية لجميع اللاعبين، وقرر مسئولو المنتخب، منع الزيارات فى فندق الإقامة منعاً لإختراق الإجراءات الطبية المتبعة، حفاظاً على سلامة اللاعبين خاصة بعدما جاءت المسحة التى خضع لها جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي سلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى