رياضة

المنيا يزيد جراح بني سويف ويفوز عليه بثنائية نظيفة بالقسم الثاني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا على نظيره بني سويف بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب استاد بني سويف ضمن منافسات الأسبوع الرابع لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

تشكيل بني سويف

محمود الخضري في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع كل من محمود بمري، عبد الواحد عبد العزيز، مصطفي عبد الوهاب وعبد الله احمد وفي الوسط اسلام محمد، اسامه مرعي، خالد محمود وفي خط الهجوم طه نادي، اشلي استيفن وكريم اشرف.

تشكيل المنيا

محمد حسانين في حراسة المرمي وفي خط الدفاع كل من اسلام طارق ، بسروم محروس، ايمن ناصر واحمد اسماعيل وفي خط الوسط عمرو سمير، فيصل غريب، احمدعصام ومحمود عيد بلية وفي الهجوم محمد سمارة وعمرو عثمان.

أحداث المباراة

في أغرب شوط لعبه بني سويف منذ انطلاق مسابقات القسم الثاني بمجموعة الصعيد تلقي فريق بني سويف فيه هدفين دون رد وكان الشوط قد بدأ بهحوم متتالي من فريق بني سويف مع احكام خط الوسط لصالح المنيا وفي الدقيقة العاشرة سيطر المنيا علي اللقاء واستطاع اللاعب برسوم محروس في الدقيقة 12 من إستغلال كرة عرضيه محرزا منها للمنيا الهدف الأول وترك بعدها الشوط لبني سويف لتسيطر عليه مهدرة العشرات من الفرص واستطاعت بلوكات دفاعات المنيا المنيعة وحظ بني سويف السئ من التصدي لعشرات الهجمات وقبل انتهاء الوقت الضائع  سدد عمرو عثمان مهاجم المنيا صاروخية في المقص اليمين من مرمي الحضري محرزا هدف فريقة الثاني وسط ذهول الحاضرين.

وفي الشوط الثاني  حاول بني سويف ولكن دون جدوى ليحافظ المنيا بقيادة شديد قناوي على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز المنيا بثنائية نظيفة.

بهذه النتيجة يرفع المنيا رصيده إلى 10 نقاط ويتصدر المجموعة، بينما تجمد رصيد بني سويف عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

أدار اللقاء الحكم الدولي محمد معروف ومساعداه هاني عبد الفتاح ومحمد عبد القادر وحكم رابع علاء جمال خفاجة وراقب الحكام ياسر سيد ومن لجنة المسابقات أحمد فريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى