رياضة

المنيا يستهل مشواره في القسم الثاني بالفوز على قنا بهدفين مقابل هدف

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، مشواره بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد اليوم الخميس، بفوز مستحق على فريق نادي قنا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نادي المنيا بفرع المنيا الجديدة.

ونجح لاعبو المنيا في فرض سيطرتهم سريعاً على المباراة عقب حصول اللاعب أحمد عصام على ضربة جزاء بالدقيقة 3 ليسجلها مهاجم المنيا فتحي عثمان على يسار الحارس ، ويواصل لاعبو المنيا هجماتهم ، إلى أن نجح فريق قنا في إحراز هدفا بالدقيقة العاشرة للاعب ضياء مسعود ، وبعدها ينجح فريق المنيا في إحراز هدفا آخر في الدقيقة الـ 35 للاعب محمود بلية.

وحاول لاعبو المنيا خلال الشوط الثاني إحراز هدفاً آخر ولم يحالفهم الحظ، إلى أن حصلوا على ضربة جزاء سددها المهاجم محمد سماره ولم يحالفه الحظ في تسجيلها، لتنتهي المباراة بفوز المنيا بهدفين مقابل هدف ويحصد الفريق أول 3 نقاط في مسيرته.

من جانب آخر حرص مجلس إدارة نادي المنيا على حضور المباراة لدعم الفريق وقدموا التهنئة للاعبين فور انتهاءها، وحضر كل من: المحاسب عاطف عبدالجابر رئيس مجلس الإدارة، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، وخالد فايز و د. رحاب سراج عضوا مجلس الإدارة.

يذكر أن فريق المنيا خاض المباراة بتشكيل ضم كل من: محمد حسانين ” حارس مرمى ” – برسوم محروس – احمد إسماعيل – أيمن ناصر – إسلام طارق – عمرو سمير – فيصل غريب – احمد عصام – محمود بلية – فتحي عثمان – محمد سمارة ، كما شارك الشوط الثاني عددا من البدلاء وهم :عمرو عثمان ، احمد شحاتة ، محمد ميخا، محمد شديد ، محمد ناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى