تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

الموت يغيب 3 من الوسط الفني خلال 24 ساعة

حصد الموت 3 أرواح من مشاهير وفناني الوسط في أقل من 24 ساعة، بدأت بإعلان وفاة الفنان محمود عبد الغفار.

وقد نعى الفنان أحمد صيام الفنان محمود عبدالغفار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث قال: «البقاء والدوام لله توفى منذ لحظات الفنان والأخ العزيز محمود عبد الغفار أحد رموز مسرح الطليعة اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك».

وكان أعلن عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية موعد إقامة صلاة الجنازة، والتي جاءت بعد صلاة الجمعة من مسجد الصباح بمنطقة الهرم.

وفاة محمد الصغير: 

وتوفى صباح اليوم خبير التجميل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير، وأقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة من مسجد شربتلي بمدينة 6 أكتوبر .

كان قد أعلن ياسين السقا، حفيد الراحل، ونجل الفنان أحمد السقا عن وفاة جده ونشر رسالة نعى لجده عبر خاصية “ستورى” على صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، كتب فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة”.

يذكر أن خبير التجميل الراحل كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، والذى كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجارى، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته.

وفاة الفنان أشرف صالح: 

كشف منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان أشرف صالح في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، دون ذكر أي تفاصيل بشأن موعد ومكان الجنازة.

ويذكر أن من أعماله:  مسلسل الأبطال، والكومي”، وإمام الدعاة والسندريلا  وأهل كايرو والصقر شاهين.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى