حوادث

النائب العام يوجَّه بسرعة إنهاء إجراءات الصفة التشريحيَّة لجثامين حادث كنيسة “أبو سيفين”

أوضح بيان صادر من النيابة العامة اليوم الأحد، أن النائب العام وجَّه بسرعة إنهاء إجراءات الصفة التشريحيَّة لكافة الجثامين في حادث كنيسة « الشهيد العظيم فيلوباتير مرقوريوس أبو سيفين » بإمبابة، وتسليمها فورًا لذويهِم لدفنِها، مؤكدا بأن حتَّى هذه الساعة توفي من جرَّاء الحادث (41) شخصًا، وأصيب (16)، من بينهم ضابطان وفردا شرطة.

وانتهت النيابة العامة من مناظرة كافة الجثامين في حادث كنيسة « الشهيد العظيم فيلوباتير مرقوريوس أبو سيفين » بإمبابة ولم تلحظْ فيها إصاباتٍ ظاهرةً دالة على أمور أخرى خلاف الاختناق، مشيرا إلى أن فريق التحقيق انتقل برفقة الطبيب الشرعي، وأجرى توقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثامين؛ وقوفًا على سبب الوفاة.

وقالت النيابة العامة في بيان لها اليوم، إن النائب العام انتقل لمعاينة موقع حادث كنيسة « الشهيد العظيم فيلوباتير مرقوريوس أبو سيفين » بإمبابة.

وأشار بيان النائب العام، إلى أن النيابة انتهت من سؤال (14) مصابًا سمحت حالتهم الصحية بسؤالهم، مؤكدا بأن الشهود بموقع الحادث أشاروا إلى أن سبب الحريق ماسٌّ كهرُبائي بجهاز لتوليد الكهرُباء، والنيابة العامة ندبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لرفع الآثار لبيان سبب الحادث وكيفية وقوعِهِ.

https://fb.watch/eURdUDdvH7/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى