غير مصنف

الناقد الفني مجدي الطيب يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن الناقد الفني، مجدي الطيب، عن تعافيه من فيروس كورونا، وذلك بعد إصابته أثناء مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في جولته الرابعة.

وكتب مجدي الطيب، خلل منشور له عبر فيس بوك :«..اليوم أتم الله سبحانه وتعالى عليَ نعمه وأسبغ فضله، ومن عليه بالشفاء من “الفيروس” اللعين، بعدما أظهرت نتيجة المسحة الثانية تعافي من الاصابة بالمرض، بدعواتكم المخلصة، المباركة، وجهود طاقم أطباء مستشفى العجوزة. بقيادة الطبيب الانسان طارق السيد، ونائبه الجليل، وبرعاية كريمة من د. هالة زايد. وزيرة الصحة، وكل من ابتهل لله بالدعاء أن ينجيني من المحنة».

وأضاف: «اللهم لك الحمد والشكر ملء السموات والأرض وما بينهما، وملء ما شئت من بعد، اللهم لك الحمد والشكر، عدد ذرات الكون في السموات والأرض، وما بينهما وما وراء ذلك، اللهم لا تؤاخذنا بما فعلنا، اللهم كن لنا لا علينا، يا الله إن كان هذا الوباء بذنب فعلناه، فإنا تائبون لك ونادمون على ما فعلنا، اللهم رضينا بقضائك وبما أرسلته لنا، فاجعلنا لك من الحامدين والشاكرين في كل وقت وحين، يا كريم آمنّا مما نخاف، واشف مرضانا، وارحم ضعفهم، وردهم إليك ورد إليهم عافيتهم .. يا رحمن يا رحيم.
واختتم: «اللهم نسألك العفو والعافية، في الأهل والمال، اللهم استرنا بسترك الجميل، وارحمنا برحمتك الواسعة، اللهم يا فارج كل هم ويا كاشف كل غم، اللهم فرج همومنا ويسر لنا أمورنا، وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا، اللهم ارزقنا العفو والعافية إنك على كل شيء قدير».
الناقد الفني مجدي الطيب
الناقد الفني مجدي الطيب

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى