غير مصنف

النبوى عن حفل قرعة كأس العالم: «مبسوط إني كنت جزء من الاحتفال»

علق الفنان خالد النبوي، على تقديمه لحفل قرعة كأس العالم لكرة اليد، التي أقيمت على سفح الأهرامات بالجيزة.

وكتب النبوي، عبر حسابه على تويتر، قائلا : ” فرحان جدا إن بطولة كأس العالم لليد، هتبقى على أرض مصر وبحلم إننا نكسب البطولة في 2021.. مبسوط إني كنت جزء من الإحتفال بسحب القرعة وتحية لكل القائمين على هذا الإحتفال الكبير” .

أقيم الحفل بمنطقة الأهرامات ، واحيا الحفل  الموسيقار  عمر خيرت، وقدم عددًا من السيمفونيات الموسيقية والأغاني ، بينما قدم الحفل الثلاثي الإعلامية جاسمين طه و الفنان خالد النبوي والفنانة إنجي المقدم .

البطولة تقام في الفترة من 14 إلى 31 يناير 2021 بمشاركة 32 دول لأول مرة في تاريخ البطولة.

وتقام مباريات كل مجموعة من المجموعات الثمانية بنظام الدوري من دور واحد، حيث يلعب كل منتخب ثلاثة مباريات يصعد من كل مجموعة ثلاثة منتخبات إلي الدور الثاني وعددهم 24 منتخبا بعدها سيتم دمج المنتخبات الثلاثة الأولي من المجموعتين الأولي مع الثانية في مجموعة واحدة تضم 6 منتخبات في المجموعة الأولي وكذلك الثالثة مع الرابعة في المجموعة الثانية وبنفس الطريقة المنتخبات الثلاثة الأولي من المجموعة الخامسة مع المنتخبات الثلاثة الأولي من السادسة في المجموعة الثالثة والطريقة نفسها في المجموعة الرابعة التي تضم المنتخبات الثلاثة الأولي من المجموعتين السابعة والثامنة في مجموعة أخيرة وهي المجموعة الرابعة ليصبح لدينا 4 مجموعات كل مجموعة تضم 6 منتخبات تقام مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد ولن تلعب الفرق التي صعدت من كل مجموعة ضد بعضها مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى