تقارير و تحقيقاترياضة

النجم المصري يحلم بزيارة مرمى برشلونة للمرة الخامسة!

يحل جالاتا سراي التركي ضيفًا على فريق برشلونة الإسباني، في ذهاب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي، وتقام المباراة غدًا الخميس، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب “الكامب نو” معقل برشلونة.

ويطمح مصطفى محمد نجم منتخب مصر وفريق جالاتا سراي، في كتابة اسمه في القائمة الذهبية للاعبين المصريين الذين سجلوا في شباك برشلونة عبر التاريخ.

وفي السطور التالية نستعرض أهداف 4 لاعبين مصريين في مرمى برشلونة:

• كان طه إسماعيل نجم الأهلي ومنتخب مصر، أول لاعب مصري يسجل في شباك برشلونة، وذلك مع الفارس الأحمر في مباراة ودية عام 1961، وانتهت المباراة وقتها بفوز الفريق الكاتالوني على المارد الأحمر بنتيجة 6-1.

• أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر، هو اللاعب المصري الثاني الذي سجل في شباك برشلونة وكان ذلك بقميص أياكس الهولندي في مباراة ودية عام 2002، وانتهى اللقاء بفوز البطل الهولندي 4-3.

• الهدف الثالث أحرزه هاني العجيزي بقميص الأهلي في شباك برشلونة، خلال مباراة ودية في عام 2009، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 4-1.

• وآخر هدف في شباك برشلونة سجله محمد النني، وذلك مع فريق أرسنال في إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا عام 2016، وانتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني 3-1.

وينتظر الجمهور المصري المباراة للرد على تساؤل.. هل ينجح مصطفى محمد في أن يسجل اسمه في قائمة اللاعبين المصريين الذين سجلوا في مرمى برشلونة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى