أخبار

النشاط الطلابي “Xproject” بجامعة القاهرة يعلن فتح باب التقديم لاستقبال الطلاب الجدد

أعلن النشاط الطلابي Xproject بجامعة القاهرة استعداداته لانطلاق أولى فعالياته في موسمه الجديد وذلك بفتح ابواب التقديم لاستقبال الطلاب الجدد.

وأكد النشاط الطلاب Xproject أنه على الرغم من جائحة الكورونا إلا أنه لم يُوقِف نشاطه وقام باستكماله اونلاين من خلال الموقع الخاص بالنشاط، ويستقبل رواد الأعمال الشباب الطلاب الراغبين فى الانضمام إليه لتنفيذ مشاريعهم على أسس صحيحة وهذا ما يقدمه لهم X project من خلال عدد من الدورات التدريبية التى تؤهلهم لبدء مشاريعهم وتحويلها من مجرد أفكار إلى مشاريع على أرض الواقع.

 


وأشار إلى أنه يساعد ، الطلاب على ابتكار وخلق أفكار جديدة لاستثمار عقولهم النابغة فى مجال ريادة الأعمال عن طريق التدريب الكفء على يد متخصصين وخبراء فى المجال ووضعهم فى فرق عمل لمشاركة الأفكار بينهم، ويتم عرض وتمويل الأفكار والمشاريع فى نهاية موسم X project على الممولين والمؤسسات الداعمة لأفكار الشباب رواد الأعمال الجديدة لتحقيقها على أرض الواقع.

و الجدير بالذكر أنه تم تمويل مشاريع كثيرة لخريجى X Project وعلى سبيل المثال: إعلانات تذكرة المترو وتم تطبيقها في مترو دولة الامارات، “Najar” حاليا فى مؤسسة انچاز مصر، “كوبليكا”،”Euda antivirus” ،”Nano Technology Telescope O_Nile”. ، “وصلني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى