حوادث

النشرة الصباحية: انتظام في حركة المرور بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، انتظاما مروريا متوسطا على أغلب المحاور والميادين، بمعدلات سير تصل إلى 35% تزامنًا مع الذروة الصباحية، وسط انتشار رجال المرور؛ لمتابعة الحالة.

وظهر انسياب مروري على محور 26 يوليو، وأعلى مناطق المنصورية بالاتجاهين، فيما رصدت الحالة المرورية طريق الإسماعيلية الصحراوي والذي ظهر عليه انتظاما مروريا للقادم من الطريق الدائري حتى جسر السويس والعكس، وشهد طريق السويس الصحراوي بمناطق الكارتة كثافات متحركة بالاتجاهين.

وبالانتقال إلى طريق الدائري الإقليمي، والإسكندرية الصحراوي، ومحور روض الفرج، وشبرا – بنها الحر، والكريمات الصحراوي الشرقي، والواحات، وبلبيس الصحراوي، وكذلك على طريق الكورنيش بمناطق البحر الأعظم، وشارع النيل السياحي، والعجوزة، ظهر انسياب في الحركة عليهم، وسط تنسيق بين رجال المرور.

وعن الجيزة انتظمت بها الحركة المرورية بمناطق الكونيسة باتجاه المنيب، وأعلى مناطق دار السلام باتجاه الأوتوستراد، وكذلك الأمر بمناطق السلام باتجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي، أما مناطق القومية العربية ظهرت عليه بعض الكثافات، بينما انتظمت حركة المرور في شوارع أحمد عرابي، وجامعة الدول العربية، والبطل أحمد عبد العزيز، وسيولة بمناطق الدقي مع وجود بطء في حركة السير أعلى كوبري ثروت، فيما شهدت مناطق إمبابة بطئا في حركة السير.

ولتحقيق السيولة والأمن المروري، كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها؛ حفاظًا على سلامة الجميع، ونفذت حملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية؛ حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى