حوادث

النيابة العامة تهيب بكافة الجهات الالتزام بعدم التصريح بأي معلومات عن أسباب وقوع حادث قطار القليوبية حتى انتهاء التحقيقات

أهابت النيابة العامة بكافة الجهات الالتزام بعدم التصريح بأي معلومات عن أسباب وقوع حادث قطار القليوبية، وملابساته حتى انتهاء تحقيقات النيابة العامة وإعلانها عما أسفرت عنه.

شكل المستشار حمادة الصاوي، النائب العام غرفة عمليات بالمكتب الفني للنائب العام لمتابعة التحقيقات التي تباشرها نيابة استئناف طنطا في حادث قطار طوخ، إذ يتابع النائب العام مجريات التحقيق بدقة على مدار الساعة.

وشدد النائب العام على ضرورة توصل التحقيقات إلى تحديد المسؤولين عن هذا الحادث سواء كانت مسؤولياتهم مباشرة أو مسؤوليات غير مباشرة؛ ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل هؤلاء المتسببين في الحادث أيًا من كانوا.

أعد قطاع العلاقات والإعلام بالمكتب الفني للنائب العام النيابة العامة، فيديو تضمن تفاصيل التحقيقات بحادث قطاري القليوبية.

وكشفت من خلال الفيديو الذي بثته على موقعها الرسمي، نتائج التحقيقات والمعاينة؛ لكيفية وقوع الحادث.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة حادث قطار بقرية سندنهور بمركز بنها محافظة القليوبية أمام مول العابد.وذكرت النيابة في بيان مقتضب لها، أنه من المُقرر اتخاذ إجراءات التحقيق.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث خروج قطار رقم ٩٤٩ القاهرة- المنصورة عن القضبان في تمام الساعة ٢:٠٥ بعد ظهر اليوم بالقرب في مدينة سندهور بالقرب من طوخ، ما أسفر عن إصابة 97 شخصًا وفق بيان رسمي عن وزارة الصحة.

على الفور تم إخطار الحماية المدنية وهيئة الإسعاف وهرعت السيارات ورجال الشرطة إلى مكان الحادث.

الجدير بالذكر أن القطار تحرك من القاهرة الساعة ١:٢٠ وكان مُخطط أن يصل المنصورة الساعة ٥ مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى