أخبار

النيابة تبدأ التحقيق في بلاغ الصحفيين ضد منار الجازولي

كتب: عبدالله تمام

قال الكاتب الصحفي علي زرزور، أن النيابة العامة بالشيخ زايد استمعت لأقواله في البلاغ المقدم ضد منار الجازولي لقيامها بإهانة الصحفيين واتهامهم بالفساد ، وتم تقديم الفيديو في سي دي إلي النيابة وقام وكيل النائب العام بمشاهدة الفيديو وما يحتويه.

واضاف زرزور، أنه من المنتظر أن تستدعي النيابة العامة السيدة منار الجازولي لسماع أقولها، في البلاغ كان زرزور ، تقدم ببلاغ الي قسم شرطة زايد يحمل رقم 2060 قسم الشيخ زايد، وأكد أنه لن يتراجع إلا بالاعتذار عن هذه الإهانات التي وجهت إلي جموع الصحفيين، كما قام عدد من الصحفيين قدموا مذكرة لمجلس النقابة يطالبهم باتخاذ الاجراءات اللازمة للدفاع عن حقوق وكرامة الصحفيين وطالب الزميل الصحفي جموع الصحفيين المصريين الشرفاء بالانضمام هجوميا الي الدعوي والبلاغ الذي تقدم به.

الجدير بالذكر ان السيدة منار جازولي حرم رجل الاعمال كانت تعمل كفنانة استعراضية وحصلت علي دكتوراه شرفيه ولقبت نفسها بالدكتورة والغريب انها افتتحت عيادات طبية تحت اسم ( MJ).

واوضح الزميل الصحفي ان الفيديو قد وصله من خلال زميل صحفي بالمغرب صديق يسألة ماذا فعل الصحفيين لهذه السيدة المغربية حتي تتهمكم بالفساد والرشوة مما جعلني اتقدم بهذا البلاغ لاستجلاء الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى