غير مصنف

النيابة تنتدب الطب الشرعى لتشريح جثة فتاة قتلت على يد شقيقها بسمالوط

انتدب اليوم الاحد نيابة سمالوط الطب الشرعى لمعرفة سبب وفاة فتاة قتلت على يد شقيقها وكلفت المباحث الجنائية لكشف ملابسات الحادث بعد ان سلم المتهم نفسه لقسم الشرطة فى الساعات الاولى من فجر اليوم.

وكان قد تلقت الأجهزة الأمنية اخطارا بوقوع جريمة قتل بعزبة البيضاء التابعة لقريه دفش بمجلس قروي قلوصنا بمركز سمالوط شرق، حيث قتلت فتاه في العقد الثاني من عمرها، علي يد شقيقها ولم يتم معرفة السبب، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفي اليوم الواحد، تحت تصرف النيابة العامة.

وذكر أحد الأهالي أن فتاة عزباء قتلها شقيقها طعنا بالسكين وأن الجميع فوجئ بالحادث الذي لم يتم كشف أسبابه حتي الآن.

يشار أن محكمة جنايات المنيا، عاقبت قبل يومين 3 متهمين بينهم سيدة بالإعدام شنقا، لتورطهم في قتل طفل، في إحدي قري مركز سمالوط.

تعود أحداث القضية، بالعثور علي جثة الطفل «عبد الرحمن. م. أ» 11 عاما، ملقاة داخل ترعة الإبراهيمية، في ظروف غامضة.
وبالانتقال إلى موقع البلاغ وجدت “ح.ع.ا” 33 عاما، أم المجني عليه منهمكة في البكاء وتتساقط من عينيها الدموع.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء مقتل الطفل الأم وشخصين آخرين، حيث كانت الأم تخون زوجها مع شاب أربعيني يدعي “ر.م.س” 43 عاما، يعمل بمحل عطارة.

وتبين أنه في شهر مايو من العام الماضي، وذات ليلة دخل الطفل “عبد الرحمن” فجأة إلى المنزل ليشاهد والدتة مع شخص غير والده في وضع مخل، فهرب العطار وبدأت الأم تواجه طفلها وتوهمه بأن ما شاهده غير حقيقي ولكن عقلية الطفل لم تستجيب لأكاذيب والدته.

وبين الحين والآخر كان الطفل يوبخ والدته ويهددها بأن يفضح أمرها أمام والده، وكل هذا كان يمثل ضغط كبير عليها، وفى مكالمة هاتفية مع عشيقها قرروا أن يتخلصوا من الطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى