غير مصنف

الوفد السياحي الباكستاني يشيد بالإجراءات بالاستقبال الرائع لهم بالقاهرة

متابعة . نجلاء على

أعرب الوفد الباكستاني عن سعادته البالغة بزيارة مصر التي كانت حلما بالنسبة لهم، والتتي ضمت الزيارة القاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ لمدة 7 ايام وأشاد الوفد بكرم ضيافة الشعب المصري، وما شعروا به من حفاوة في استقبال المصريين لهم، كما أعربوا عن امتنانهم لجميع القائمين على تنظيم هذه الرحلة التي وصفوها بأنها رحلة ناجحة بكل المقاييس.


وقال جافيد جودري أحد أبرز الشخصيات الإعلامية في الوفد الباكستاني، ولديه 4 ملايين متابع علي صفحات التواصل الاجتماعي لدي مصر، أن مقومات السياحية والبيئية في مصر عظيمة وتجعلها في مصاف الدول الجاذبة للسياح كما يتمتع الشعب المصري بحسن الضيافة والكرم، مؤكدا أنه سينقل الصورة الحقيقية لشعبه في باكستان.

وأشاد جافيد جودري بالإجراءات الأمنية في مصر، أن الوفد لمس مهنية عالية في التأمين في مصر بداية من المطار وفي الأماكن السياحية والأثرية المختلفة وفي الشوارع،.


وأشاد الوفد بالاستقبال الحافل والخدمات المقدمة من شركه مودرن لوتس ترافيل وفريق العمل بالشركة

وأضاف أحمد عبد المنعم رئيس مجلس إدرة شركة مودرن لوتس ترافيل أن الغرض من الزيارة يأتى ضمن سلسلة فعاليات تنشيط السياحة المصرية من باكستان فى خطوة تعد الأولى ،

وهذا الوفد يأتى ضمن سلسلة وفود قادمة للزيارة خلال الشهرين المقبلين، للتعريف بمعالمنا السياحية ، ونحن بحاجة إلى خط مباشر القاهرة ــ باكستان ، لزيادة الوفود الباكستانية ، لتيسير وتوفير راحة السائحين الباكستانيين إلى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى