فن ومنوعات

اليوتيوبر عمر جانز يقتحم عالم الأغنية الشعبية بـ«الإمبراطور»

أعلن  اليوتيوبر ومذيع الراديو عمر جانز اقتحام  عالم الغناء، فى عيد الفطر المقبل حيث قرر طرح أغنية تحمل اسم “الامبراطور” .

ومعروف أن جانز واحدا من أبرز  مقدمي  البرامج على “السوشيال ميديا”، حيث يعد واحدا من أبرز المؤثرين في العالم الافتراضي.

وأعرب «جانز» عن سعادته بدخوله الساحة الغنائية، مؤكدا أنه سيفاجىء الجمهور بمحتوى غنائى جديد وشعبى موضحا  أن جمهوره على السوشيال ميديا استقبل هذه الخطوة بترحاب شديد ما حفزه لسرعة الانتهاء من الألبوم الأول له والذي يحمل اسم “الإمبراطور”.

وقال عمر جانز إنه يعمل كمقدم محتوى على السوشيال ميديا منذ عام 2013، وحصل على تكريم من “فيس بوك” عامي 2016 و2017، كأحد أفضل 5 مؤثرين على السوشيال ميديا في الشرق الأوسط، لافتا الى أنه قدم برنامجا بعنوان “كلام محظور”، وانضم للعمل في الراديو كمذيع نتيجة لشهرته على السوشيال ميديا، من خلال برنامج راديو هيتس.

الألبوم من إنتاج شركة الإعلانات والأفلام الوثائقية “Gunz Entertainment”، والتي تدخل بألبوم “الامبراطور مجال السوق الغنائي لأول مرة.

 الجدير بالذكر، أن عمر جانز قد استضاف العام الماضي العديد من الفنانين والأدباء والكتاب في برنامج “كلام محظور” الذي كان يقدمه السوشيال ميديا، كما أن له تجارب إذاعية منها برنامج “ڤيديو هيتس” والذي كان يذاع على راديو هيتس، إحدى محطات راديو النيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى