فيديوهات

اليوم.. ابراهيم عيسى وخيري رمضان وكريمة عوض في حلقة خاصة عن 25 يناير بـ«حديث القاهرة»

يقدم برنامج “حديث القاهرة” على قناة القاهرة والناس، اليوم، حلقة خاصة عن مصر بعد مرور 10 سنوات على ثورة 25 يناير، ويشارك في تقديم الحلقة الاعلاميين الثلاثة خيري رمضان وإبراهيم عيسى وكريمة عوض، ويفتح البرنامج ملف التعثر الذى شهدته مصر في البداية ثم انطلاق عصر الانجازات التي شهدتها مصر خلال السنوات الأخيرة.

ويطرح برنامج “حديث القاهرة” في حلقة اليوم، سؤال “هل تغيرت مصر في 10 سنوات من 2011 -2021؟”، ويرد على هذا السؤال مجموعة من كبار المتخصصين في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية، للحديث بالتفصيل عن المراحل التي مرت بها مصر منذ قيام ثورة 25 يناير والاضطرابات الاقتصادية والسياسية التي شهدتها البلاد عقبها، حتى ثورة 30 يونيه، وانطلاق قطار المشروعات القومية.

برنامج “حديث القاهرة”، على قناة القاهرة والناس، هو برنامج توك شو يناقش العديد من القضايا التي تشغل الشارع السياسي المصري والعربي والدولي، إضافة إلي القاء الضوء على اهتمامات المواطن المصري.

كما يتطرق البرنامج لمناقشة القضايا الدولية وتحليل أبرز الأحداث التي تحدث في مصر مع نخبة من كبار الضيوف والمتخصصين في كافة المجالات، والقاء الضوء على أبرز المشروعات القومية في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى