غير مصنف

اليوم.. الأهلي يسعى للابتعاد بقمة الدوري أمام البنك الأهلي

 في تمام الخامسة من مساء اليوم، الأحد، على استاد حرس الحدود في الإسكندرية، يواجه الأهلي مضيفه البنك الأهلي، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز؛ حيث يسعى فيها الأهلي إلى الفوز للابتعاد بقمة الدوري.

ويطمح الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في الفوز بمباراة البنك الأهلي وحسمها منذ البداية؛ للابتعاد عن أي مفاجآت قد تحدث من جانب الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء. 

واختار بيتسو موسيماني، 23 لاعبًا  لمواجهة مضيفه فريق البنك الأهلي، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة.

الأهلي
الأهلي

 

ومن المتوقَع أن يبدأ الأهلي، بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني- أيمن أشرف- بدر بانون- علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- أكرم توفيق- محمد مجدي قفشة- محمود عبد المنعم كهربا.

في خط الهجوم: والتر بواليا.

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات؛ حيث فاز في 5 مباريات، تعادل في مباراة، لم يخسر، سجل 16 هدفًا، وعليه هدفين.

على الجانب الآخر، يأمل البنك الأهلي بقيادة مدربه محمد يوسف، في الخروج على الأقل بنقطة التعادل أمام بطل إفريقيا؛ أو مباغتة الأهلي وإحداث مفاجأة الفوز بنقاط المباراة الثلاث.

البنك الأهلي
البنك الأهلي

 

البنك الأهلي، في المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 7 مباريات؛ حيث فاز في مباراة، تعادل في 4 مباريات، خسر في مباراتين، سجل 7 أهداف، وعليه 8 أهداف.

حكم المباراة:

يديرها تحكيميًا: محمد سلامة، ويساعده كل من: يوسف البساطي وأحمد صلاح، حكم رابع: محمد السعداوي، حكم فيديو: عمرو الشناوي، ويساعده: صبري إبراهيم.

القنوات الناقلة:

تقام مباراة الأهلي أمام مضيفه البنك الأهلي، على استاد حرس الحدود، في تمام الخامسة مساءً، وتذاع المباراة أرضيًا على قناة تايم سبورتس، وفضائيًا على قناة أون تايم سبورتس 1.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى