حوادث

حصرياً .. ” اليوم الإخباري” تنشر أسماء المصابين في حادث التصادم بالمنصورة

نورا سعد  – سامح الألفي

نتيجة الاستهتار والسرعة الزائدة وعدم مراعاة قوانين المرور، أصيب عروسين و12 أخرين فى حادث تصادم على طريق المنصورة الدائرى بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الإثنين، من بينهم ثلاثة فى حالة حرجة، نتيجة تصادم أتوبيس خاص بسيارة ملاكى فيات 128 بسبب التعدى الخاطئ.

تنشر اليوم الإخبار أسماء ضحايا الحادث الأليم حصريا، المتوفون سها على محمد بقرية نقيطة، وليلى إبراهيم فتحي توفيت في المستشفى بذات القرية.

كما تنشر “اليوم” أسماء المصابون وطبيعة الإصابات بالحادث الأليم، والذين تم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي: السيد السيد أحمد السعيد 38 سنه “بمركز سندوب”سائق الأتوبيس مصاب باشتباه كسر بالفقرات، وفتحي ابراهيم فتحي 24 سنه بقرية نقيطه، ومصابة باشتباه كسر في عظمتي الساق اليمين والفخذ اليمين، وآلاء شريف عبد العاطي 18 سنه بقرية نقيطه، مصابة باشتباه كسر في عظام الساق اليسري وعظام الوجه واشتباه نزيف داخلي، ومصطفي محمد فوزي طفل سنه وتلات شهور بقرية نقيطه مصابة باشتباه خلع في عظمه الفخد والورك ووضعه مستقر، وليلى ابراهيم فتحي 24 سنه بقرية نقيطه، ومصابة باشتباه نزيف بالمخ.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكى على طريق المنصورة الدائرى أمام جامعة السلاب.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وانتقلت سيارات الإسعاف، وجار نقل المصابين إلى المستشفى، وبالفحص تبين توجه الأتوبيس إلى مدينة المنصورة لشراء ذهب لخطوبة عروسين، ووقع الحادث أثناء سيرهم على الطريق الدائرى، وتبين إصابة العروسين.

وتم نقل المصابين لمستشفي المنصورة العام وجاري تلقي العلاج اللازم، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى رفع آثار الحادث من على الطريق لإعادة فتح الطريق مرة أخرى بعد غلقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى