رياضة

اليوم.. صلاح يقود ليفربول أمام وولفرهامبتون

يلتقي، ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع فريق وولفرهامبتون،عندما يحل ضيفا عليه، في تمام العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “مولينيو”، ضمن ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ونجح الليفر في تجاوز أحزانه المحلية في الدوري ، بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألماني بمجموع مباراتى الذهاب والإياب 4-0 في دور الستة عشر، أحرز منها النجم المصرى محمد صلاح هدفين ومثلهما من توقيع السنغالى ساديو مانى.

ولا يملك، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني، لفريق ليفربول، أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة للإنتصارات من جديد في البريميرليج، حيث كان آخر فوز للريدز في المسابقة بالجولة السادسة والعشرين بثنائية ضد شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب “برامول لين”، قبل أن يخسر بعدها أمام تشيلسي بهدف دون رد، ثم بنفس النتيجة ضد فولهام.

ويتسلح ليفربول في مواجهة وولفرهامبتون، بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يعد أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بين نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 25 هدفا، حيث أحرز الفرعون 17 هدفا في البريميرليج بالإضافة إلى 5 بدورى أبطال أوروبا و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويأتي محمد صلاح المركز الثالث عشر فى ترتيب الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول برصيد 119 هدفا في جميع البطولات، حيث يتصدر إيان راش القائمة برصيد 346 هدفاً.

وتضاءلت آمال ليفربول في التأهل للمشاركة بدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة  في الدوري والإبتعاد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة “تشامبيونزليج”.

ويحتل، الريدز، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من 12 انتصارا و7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم.

 بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مواجهة ولفرهامبتون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أندي روبرتسون ، أوتشان كاباك ، فيليبس، ألكسندر أرنولد.

الوسط: جورجينيو فاينالدوم ، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

الهجوم: ساديو ماني ، دييجو جوتا، محمد صلاح.

بينما من المتوقع أن يخوض ولفرهامبتون اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى:  روي باتريسيو.

الدفاع: لياندير ديندونكر ، كونو كوادي ، رومان سايس ، جوني كاسترو.

الوسط: جواو موتينيو ، روبن نيفيز ، نيلسون سيميدو ،بيدرو نيتو.

الهجوم: ويليان خوسيه ، أداما تراوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى