غير مصنف

اليوم.. صَحوة المقاصة «تصطدم» بطُموح المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على استاد الجيش ببرج العرب، يواجه مصر المقاصة نظيره المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

مصر المقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال، يسعى لمواصلة الانتصارات التي بدأها الجولة الماضية بعد فوزه بنتيجة 2- 1، على حساب نظيره طلائع الجيش، ففوز لفريق سيتقدم به عدة مراكز في جدول الترتيب، ويساعده في المنافسة على المربع الذهبي في قادم المباريات.

 يحتل الفريق الفيومي، المركز ال14 في جدول الترتيب، برصيد 3 نقاط من 3 مباريات؛ حيث فاز في مباراة، وخسر في مباراتين، سجل 3 أهداف ودخل مرماه 5 أهداف.

المصري البورسعيدي بقيادة مدربه على ماهر، يطمح في الفوز بالمباراة؛ من أجل احتلال صدارة الترتيب ولو بصفة مؤقتة، فبداية الفريق البورسعيدي هذا الموسم جيدة بعض الشيء مقارنة بالموسم الماضي.

يحتل الفريق البورسعيدي، المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 5 نقاط، من 3 مباريات؛ حيث فاز في مباراة، وتعادل في مباراتين، سجل 4 أهداف ودخل مرماه هدفًا واحدًا.

حكم المباراة:

مصر المقاصة/ المصري البورسعيدي، تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية (يديرها تحكيميًا: وليد عبد الرازق، ويساعده كل من: هاني عبد الفتاح وأحمد الكيال، حكم رابع: محمد طه، حكم فيديو: محمود ناصف، ويساعده: محمود وفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى