رياضة

اليوم.. مباربات نارية في الدوريات الأوروبية والمحلية

يواجه اليوم فريق ليڤربول غريمه فريق ارسنال في تمام الساعه 8:45 مساء .

وتلعب المباراه علي ملعب الآنفيلد، في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية دور ال16،

وفي الجانب الاخر يلاقي أستون ڤيلا فريق ستوك سيتي في تمام الساعة 8:00 مساء، بالإضافة لمواجهة برينتفورد فريق فولهام في 6:30 مساء.

وتبدا مباريات الدوري المصري كلاتي :

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والتي تجمعهم في تمام الساعه 8:00 مساء، ضمن مواجهات الجولة 31 من الدوري الممتاز،وتلعب المباراة في ستاد برج العرب بالأسكندرية، ويحتل الأبيض المركز الثاني ب61 نقطة، بينما يحتل المصري المركز ال13 ب33 نقطة.

 

فيما يلاقي فريق الجونة طنطا في 5:30 عصرا، في إطار مواجهات الجولة 31 من الدوري العام، ويستضيف اللقاء ملعب خالد بشارة، ويحتل الجونة المركز ال15 برصيد 31 نقطة، بينما يحل طنطا في المركز الأخير ب18 نقطة.

 

وفي الجانب الاخر تبدا مباريات الدوري الأسباني كلاتي:

تلغب في الجولة ال4 ولقاء سيلتا فيغو وبرشلونة في 9:30 مساء، ويحتل سيلتا فيغو المركز الثامن ب5 نقاط، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع بثلاث نقاط.

 

فيما يلاقي أشبيلية فريق ليفانتي، في تمام الساعة 7:00 مساء، ضمن منافسات الجولة ال4 من الدوري الأسباني، ويختل أشبيلية المركز ال11 برصيد 3 نقاط، بينما يحتل ليفانتي المركز ال12 بثلاث نقاط أيضا بفارق الأهداف.

 

ويواجه أتليتك بلباو فريق قادش في نفس الموعد، ويقع أتليتك بلباو في المركز ال14 برصيد 3 نقاط، بينما يقع قادش في المركز ال15 بنفس عدد النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى