غير مصنف

انتحار طالب بالصف الثالث الثانوي لفراق حبيبته بعد قصة حب بالشرقية

أقدم طالب بالصف الثالث الثانوي، على الانتحار ، منذ قليل بعدما تناول مادة سامة حزنًا على فراق حبيبته وتركها له بعد علاقة عاطفية انتهت بينهما ، وذلك بدائرة قسم شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول المدعو “ع.م.م” 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي التجاري، مصاب بهبوط حاد في الدورة الدوية، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وتوصلت تحريات رجال مباحث قسم شرطة بلبيس، إلى أن الطالب تناول مادة سامة، غير معلومة؛ إثر دخوله في نوبة اكتئاب وحالة نفسية سيئة بسبب قصة حب كانت تجمع بينه وبين فتاة، بعدما قررت الأخيرة إنهاء العلاقة بينهما.

وأفادت التحريات، بأن الطالب المتوفى أخبر شقيقه بما يُعانيه، قبل أن يُقدم على تناول مادة سامة ويلفظ أنفاسه الأخيرة جراء ذلك، بعدما فشلت محاولات إسعافه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1758 إداري قسم شرطة بلبيس لسنة 2021، فيما جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة كريم عبدالكريم، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى