غير مصنف

انطلاق أولى حلقات الموسم الـ11 من “العباقرة مدارس” على القاهرة والناس.. اليوم

أعلنت فضائية “القاهرة والناس”، انطلاق الموسم الـ11 من برنامج “العباقرة مدارس”، الذي يقدمه الروائي عصام يوسف، كما أن البرنامج نوه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن بداية الموسم الـ11 اليوم في تمام الساعة الـ6 مساءً.

وكتبت صفحة برنامج “العباقرة”، على “فيس بوك”، : “ترقبوا المباراة 1 من الموسم الحادي عشر لبرنامج العباقرة مع الروائي عصام يوسف الليلة الساعة 6 مساءً”، كما أعلنوا على أن المباراة الأولى في الموسم الـ11 من البرنامج، بين مدرستي السنطة الثانوية المشتركة التابعة لمحافظة الغربية، ومدرسة عمر بن الخطاب الرسمية للغات، ويبدأ الموسم الـ11 من البرنامج الليلة الخميس 19 أغسطس عبر قناة “القاهرة والناس”.

ولم تكن المشاركة الأولى لمدرسة السنطة الثانوية المشتركة في برنامج “العباقرة مدارس”، إذ أنها شاركت في الموسم الماضي، كما أن مدرسة عمر بن الخطاب قد شاركت في الموسم الماضي هي الأخرى، وحققوا نجاحات كبيرة خلال الموسم الـ10 من البرنامج.

وأكد الروائي عصام يوسف، على أن هذه الموسم من البرنامج سيكون استثنائي وسيبهر جميع المشاهدين، وسيُذاع البرنامج بداية من يوم الخميس في تمام الساعة الـ6 مساءً، وحقق البرنامج نجاحات كبير خلال الموسم الرمضاني الرمضاني من خلال برنامج “العباقرة عائلات”، حيث تجتمع العائلات في استديو البرنامج للتنافس على لقب العباقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى