غير مصنف

انطلاق حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن” بمركز بنى عبيد بالدقهلية

سامح الألفي

أعلن هانى سليمان رئيس مركز ومدينة بني عبيد اليوم السبت إنطلاق حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن” لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، وفقاً للخطه الموضوعة بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بالقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وأشار رئيس المركز إلى أنه تم تجهيز أتوبيس مجهز بفريقً طبي متخصص تم تدريبهم على أعلى مستوى ويرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة “تابلت” لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع إستفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، مؤكدًا أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.

وأوضح سليمان أن الحملة تأتي من خلال التنسيق والتعاون بين مجلس المدينة والإدارة الصحية، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح وستجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ببنى عبيد والقرى والعزب التابعة لها وميت سويد وميت فارس والقرى والعزب المجاورة لهم، والصلاحات والقرى والعزب التابعة لها، واليوسفيه والقرى والعزب المجاورة لها.

وناشد رئيس المركز جميع المواطنين بأهمية التردد على حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن” لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى