حوادث

انقلاب سيارة نقل أموال تحوي 4 ملايين بالدقهلية

كتب: نورا سعد
انقلبت سيارة نقل أموال وبداخلها 4 ملايين جنيه، اليوم الجمعة، على طريق اليوسيفية بني عبيد بمحافظة الدقهلية مما أدى إلى إصابة شخص بداخلها.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة نقل أموال على طريق اليوسيفية بنى عبيد وإصابة مرافق قائد السيارة.

انقلاب سيارة نقل أموال

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن السيارة تحمل رقم “د.ر.ب 2985” تابعة للشركة المصرية لنقل الأموال كما تبين إصابة مرافق قائد السيارة ويدعى محمود.ع.ع 33سنة، ومقيم بقرية أويش الحجر التابعه لمركز المنصورة بجرح قطعي بكاحل القدم اليسري.

وبسؤال قائد السيارة ويدعى وليد.ف.م 33 سنة قرر أنه كان في طريقه من مدينة الحسنة بمحافظة الشرقية إلى قرية المحموديه التابعة لمركز دكرنس لتغذية ماكينات الصرف الآلي، كما أوضح أن السيارة بها 4 ملايين جنيه موضحا أنه اختلت عجلة القيادة بيده عند مطلع كوبري اليوسيفية مما أدى إلى انقلاب السيارة.

فيما جرى تأمين السيارة لحين قيام الشركة بتدبير سيارة أخرى وتم نقل الأموال إليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1987 إداري مركز شرطة بني عبيد لسنة 2020 واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى