غير مصنف

انهيار عقار مكون من طابقين بقرية مجريس مركز صدفا “لقيت أمي تحت الأنقاض”

منزل متهالك:

أصيبت اليوم سيدة بكدمات في حادث انهيار منزل قديم مكون من طابقين، بقريه مجريس التابعة لمركز صدفا فى محافظة أسيوط، إلا أن العناية الإلهية حالت دون وقوع كارثة ربما أودت بحياة أسرة بأكملها.

 

قالت “صاحبة المنزل” وتدعى آمال عبد النعيم، أنا أرمله منذ ٤ سنوات ولدي أربع بنات وولدين واتقاضي ١٠٠٠ جنيه شهريا منهم ٧٥٠ جنيه بدفعهم شهريا لبنك مصر، لأننى قمت بأخذ قرض ٢٥٠٠٠ جنيه لكى أزوج ابنتى، ده غير الاكل والشرب ومصاريف الدراسة، وعندي ولدان بيشتغلوا باليومية”.

سقوط المنزل فوق الأم:

كما أكد محمد عبد الكريم “الإبن” الذي يبلغ من العمر ٢٠ عام “كنت أخذ قيلوله وأمى كانت بتنشر الغسيل في الدور الثاني وسمعت صوت أمي تستغيث مع صوت انهيار وكثير من الأتربة”، ووجدت المنزل سقط بها وهي بين مخلفاته فذهبت مسرعا أنا وإخوتى وانقذناها وذهبنا بها الي مستشفى وبعد أخذ الإجرات قال الدكتور أنها تعانى من كدمات في جميع أنحاء جسدها.

دخل الأسرة 1000 جنيه فقط:

وأضافت “آمال” أنا ليس لي سوى الله، “أولادي بيشتغلوا باليوميه يعنى يوم في وعشرة لا”، وعندى أربع بنات شيماء متزوجه واخذت قرض ب٢٥٠٠٠ جنيه من بنك مصر وانا يقبض ١٠٠٠ جنيه منهم ٧٥٠ جنيه بدفعهم شهريا للقرض، وإسراء ١٦ سنه ثانوية عامة، أميرة بالصف السادس الابتدائي، وهاجر في الصف الرابع الابتدائي، وما يتبقى لي مبلغ لا يتجاوز٢٥٠ جنيه، و”البيت الي ساترنا وقع والمجلس عايزنا نمشي طب أروح فين انا والايتام، حد يساعدني في بناء البيت ولكم جزيل الشكر”.

نداء من الجيران:

ومن جهته أضاف احد الجيران متسائلاً: أين أعضاء مجلس النواب من هذه السيدة وأسرتها، نطالبهم بمد يد العون لها لكى تستطيع أن تحيا حياة كريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى