فن ومنوعات

بأغنية “عايز تعرف”.. مروة ناجي تتخطى حاجز المليون مشاهدة

ردود أفعال ايجابية نالتها أغنية عيد الحب ” عايز تعرف ” للنجمة مروة ناجي، وتخطت الاغنية حاجز المليون مشاهدة عبر عدة منصات علي السوشيال ميديا  ، ولأول مرة نجد إجماع علي عمل فني من جمهور السوشيال ميديا مع المتخصصين في الموسيقي ولذلك حققت الأغنية نسبة مشاهدات كبيرة.

” عايز تعرف ” طرحت في عيد الحب وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد محمدي وتوزيع محمد شفيق وإخراج أحمد أسامة، وكانت الاغنية الأولي لمروة ناجي التي ترتدي فيها فستان زفافها الحقيقي والتي ظهر فيها زوجها محمد البطران لأول مرة أيضا. 

آخر حفلات المطربة مروة ناجي كانت بموسم الرياض بالسعودية، حيث قدمت ثلاث حفلات غنت فيها باقة من أجمل أغانيها وأشاد الجمهور السعودي بصوتها وأدائها الصادق المعبر المشبع بالأحاسيس.

أما آخر أعمالها فكانت كليب بعنوان “خصومات هايلة”، من كلمات محمود عادل كلازا، وألحان كريم نيازى، وتوزيع عمرو الخضرى، والكليب من إخراج محمد عواد.

مروة ناجى من  مطربات الأوبرا، التي تربت علي الطرب الأصيل وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة، كما أن لها مواهب أخرى في مجال التمثيل فقد شاركت في بطولة مسلسل “تفاحة آدم” في دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوي، كما شاركت في مسلسل “أهو ده اللي صار” مع المخرج حاتم على، كما شاركت في مسرحية “وبحلم يا مصر” أمام على الحجار، كما قدمت بطولة مسرحية “المظ وسى عبده” على مسرح البالون وفي الإسكندرية.مشاهد

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى